أخبارالدوري المصريبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

وكيل علي معلول يكشف مصيره مع النادي الأهلي

كشف جون إدوارد وكيل أعمال علي معلول نجم النادي الأهلي، حقيقة رحيل النجم التونسي عن المارد الأحمر في نهاية الموسم الحالي.

وقال وكيل معلول:” أن كل ما ينشر عن اللاعب وعلاقته بالنادي الأهلي، بخصوص تجديد تعاقده من عدم غير صحيح ولم يحدث أي تواصل بين الطرفين حتي هذه اللحظة “.

وأضاف:” أن اللاعب يركز في الوقت الحالي مع الأهلي في جميع المباريات والبطولات التي يخوضها النادي خلال الفترة الحالية، ولاستكمال ما قدمه اللاعب من عطاء علي مدار السنوات الماضية “.

وتابع:” معلول أسطورة حية تعيش معنا ولازال أمامه من موسمين إلي 3 مواسم، لاستكمال مسيرته الكروية في أعلي مستوياته الفنية والبدنية “.

وأتم:” علي معلول سوف يحدد مصيره بنهاية الموسم الجاري، في الموعد الذي يعرفه الجميع “.

وينتهي عقد معلول مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي، وكان المارد الأحمر قد تعاقد مع معلول في صيف 2016 قادمًا من الصفاقسي التونسي.

وخاض معلول مع المارد الأحمر 278 مباراة في مختلف البطولات، ونجح في تلك الفترة في إحرز 53 هدفًا وصنع 80 آخرين، كأعلي معدل لاعب أجنبي ارتدي تيشرت النادي الأهلي أو أي نادي آخر .

كما يعد علي معلول أكثر لاعب نجح في عمل مساعدات تهديفيه في تاريخ النادي الأهلي.

وحصد معلول مع النادي الأهلي 19 لقبًا محليًا وإفريقيًا ،بالإضافة إلى حصوله مع القلعة الحمراء على 3 ميداليات برونزية في كأس العالم للأندية.

زر الذهاب إلى الأعلى