أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

رحيل تشافي يتسبب فى نجاح المنظومة حاليا| طالع التفاصيل

نجح تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، في تحقيق رقماً قياسياً عقب قراره بالرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني في نهاية الموسم الجاري.

ونجح البارسا في الفوز علي نادي العاصمة الإسبانية أتليتكو مدريد، بثلاثية نظيفة، في ريمونتادا مثيرة بالليجا، احتضنها ملعب ميتروبوليتانو.

ورفع  البلوجرانا إلى 64 نقطة ليقتنص وصافة الدوري الإسباني قبل فترة التوقف، مبتعدا بفارق نقطتين أمام جيرونا الذي خسر أمام خيتافي أمس السبت، بينما يتصدر ريال مدريد الترتيب برصيد 72 نقطة قبل 9 جولات متبقية.

وتأهل البارسا الي ربع نهائي دوري ابطال اوروبا عقبب تخطى. عقبة نابولي الصعبة على ملعب لويس كومبانيس بالفوز بثلاثة أهداف لهدف، بعد انتهاء مباراة الذهاب في ملعب مارادونا بنتيجة هدف مقابل لهدف.

وبهذا يصل النادي الكتلوني إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ نسخة 2019-2020.

أرقام تشافي هيرنانديز بعد قرار رحيله عن الفريق

استطاع تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، تحقيق 7 انتصارات و 3 تعادلات ولم يتلقى اي هزيمة منذ أن قرر الرحيل عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني.

وسجل فريق البلوجرانا منذ ذلك الوقت 21 هدفا واستقبل 7 أهداف فقط و حصد 20 نقطة من أصل 24 نقطة في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم وتمكن من التأهل إلى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى