أخبارالدوري الألمانيالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

ألفونسو ديفيز يحسم قراره النهائي بشأن الانتقال إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، عن موافقة النحم الكندي ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ الألماني، علي الانضمام إلى صفوف ريال مدريد خلال الفترة الانتقالات الصيفية المقبلة وعدم تجديد عقده مع النادي البافاري.

ووفقًا لصحيفة “آس ” الإسبانية، فإن ألفونسو ديفيز قرر الانضمام إلى ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة، أن ديفيز ينتظر الآن أن تتوصل الأندية إلي اتفاق رسمي ونهائي، بشأن انتقاله إلي صفوف المرينجي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

رغم أنه حسم قراره بالفعل واختار الانضمام إلى الملكي، إلأ أنه لا يزال لدى ديفيز عام ونصف تقريبًا في عقده مع البافاري، وكلمته التي أعطاها لنادي ريال مدريد لا تعني أن الأمر قد تم بشكل رسمي أو قد يتم قريبًا.

وعادة في مثل حالة ديفيز الذي لم يتبقى لديه فترة طويلة مع ناديه وعقده يقترب من الانتهاء، يتم بيعه بسعر قليل، فذلك أفضل بالتأكيد من انتهاء عقده وخروجه مجانًا في سوق الانتقالات.

كما أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إلى أن بايرن ميونخ قد يقبل بمبلغ وقدره 54 مليون دولار من أجل التخلي عن أحد أفضل الأظهرة اليسارية الخلفية النجم الكندي ألفونسو ديفيز.

وعلق ماكس إيبرل، المدير الرياضي لبايرن ميونخ، في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو، عبر حسابه بموقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي، على موقف اللاعبين الذين لم يجددوا عقودهم التي تنتهي قريباً مع البافاري.

كما أوضح إيبرل رأي بايرن ميونخ في هذا الأمر، حيث قال: “لا يوجد ناد يريد خسارة لاعبيه بشكل مجاني، لو لم يوافقوا على التمديد.

ويأتي تلميح إيبرل ليؤكد إمكانية موافقة بايرن ميونخ على بيع ديفيز إلى ريال مدريد في صيف 2024 بدلا من خسارته مجاناً العام المقبل .

زر الذهاب إلى الأعلى