أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

مانشستر سيتي يفاجئ جريليش بقرار مثير

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، مساء اليوم الأربعاء، أن نادي مانشستر سيتي يخطط لبيع نجمه الإنجليزي جاك جريليش، في نهاية الموسم الحالي.

وكشفت صحيفة “بي بي سي” البريطانية:” أن مانشستر سيتي سوف يسمح لنجمه جاك جريليش، صاحب الصفقة الأغلى في تاريخ السيتيزنز التي بلغت قيمتها 120 مليون إسترليني” برحيل بنهاية الموسم.

ويمتلك النجم الإنجليزي عقد مع مانشستر سيتي يمتد حتي صيف 2027، وتبلغ قيمته التسويقية 65 مليون يورو.

وقد يسمح مانشستر سيتي للجناح الإنجليزي جاك جريليش صاحب الـ28 عاما، بالمغادرة هذا الصيف حيث يتطلعون لجمع الأموال لتعزيز فريقهم .

وأضافت الصحيفة الإنجليزية،  بأن إصابة جيريليش التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، هي سبب من ضمن أسباب اقتراب رحيله عن الفريق في الفترة المقبلة، بجانب الأجر الكبير الذي يحصل عليه اللاعب في الفترة الحالية دون الاستفادة منه في الكثير من المباريات بسبب تعرضه المتكرر للإصابة.

سجل جريليش منذ قدومه إلى مانشستر سيتي في عام 2021 قادمًا من نادي أستون فيلا وهو النادي الذي نشأ فيه نحو 14 هدفًا، كما قدم نحو 17 تمريرة حاسمة في 116 مباراة خاضها منذ قدومه للفريق الإنجليزي.

ولم يسجل اللاعب في الموسم الحالي سوى 3 أهداف وتمريرة حاسمة واحدة في 16 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

والجدير بذكر، أن النجم الإنجليزي لم يبدأ في التشكيل الأساسي الخاص بفريقه هذا الموسم في كافة المباريات، سواء كانت في المواجهات المحلية أو الأوربية .

زر الذهاب إلى الأعلى