كأس آسيا

أتلتيكو مدريد يفاجئ برشلونة بطلب غريب

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي أتلتيكو مدريد يخطط لحطف روبرت ليفاندوفسكي نجم نادي برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة “سبورت” الكتالونية:” أن أتلتيكو مدريد يستهدف التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي، ويسعي لاستغلال أزمة برشلونة المالية، وشراء مدة العقد المتبقية في عقد النجم البولندي، الذي يمتد لنهاية الموسم المقبل مع إمكانية التمديد لموسم آخر “.

وأوضحت الصحيفة، أن برشلونة بحاجة لبيع بعض نجومه هذا الصيف، من أجل موازنة حساباته المالية وحتي يتمكن من إبرام صفقات جديدة، وقد يوافق برشلونة علي الاستغناء عن خدمات ليفاندوفسكي حال وصوله عرض جيد “.

ويعتقد بعض مسؤولي البارسا أيضا أن ليفا لا يقدم موسما جيدا، وأنهم كانوا يتوقعون منه المزيد من التألق لمساعدة الفريق الكتالوني، لذا إذا تلقوا عرضًا جيدًا سيدرسون رحيله.

وسيعمل أتلتيكو على ضم ليفاندوفسكي نظير خفض سعر بيع فيليكس أو حتى التعاقد مع النجم البولندي مقابل التخلي عن اللاعب البرتغالي مجانا للبارسا.

ويريد أتلتيكو استغلال أن العديد من المسؤولين في برشلونة يعتقدون أن ليفا لن يكون مفيدًا للنادي إذا استمر لموسم آخر، لأنه راتبه سيرتفع ويصبح من الأعلى في الفريق بالموسم المقبل.

وانضم ليفاندوفسكي لصفوف برشلونة، قادمًا من بايرن ميونخ، في صيف 2022، وشارك في 85 مباراة ساهم خلالها في 07 هدفا حيث سجل 53 هدفًا وصنع 17 هدفا اخرين.

زر الذهاب إلى الأعلى