أخبار

الأهلي يحدد بديل علي معلول

يسعي النادي الأهلي التعاقد مع ظهير أيسر من أجل خلافة علي معلول خلال الموسم المقبل، ويستهدف النادي الأهلي لاعب الهلال السوداني خاديم دياو .

وقال أنيس بالريش وكيل أعمال خاديم دياو في تصريحات خاصة لموقع 24 فوت التونسية:” أن النادي الأهلي مهتم بالتعاقد مع النجم الهلال السوداني، إلى جانب نادي الترجي التونسي “.

وقدم خاديم دياو أداءً لافت للنظر مع الهلال السوداني في الموسم الحالي من دوري أبطال إفريقيا، بجانب التأهل مع منتخب موريتانيا في منافسات كأس أمم إفريقيا بصناعة 3 فرص خلال المسابقة القارية.

وكان دياو قد لعب في صفوف عدد من الأندية في القارة السمراء منها حوريا كوناكري الغيني وجينيراسيون فووت السينغالي والهلال السوداني، بجانب مشاركته الدولية مع منتخب موريتانيا منذ سبتمبر 2022.

وخلال الموسم الحالي من منافسات دوري أبطال إفريقيا، شارك خاديم دياو مع الهلال السوداني في 8 مباريات، إلا أنه فشل في التأهل لربع النهائي البطولة، إلى جانب مساهمته في تأهل منتخب موريتانيا في منافسات كأس أمم إفريقيا بصناعة 3 فرص خلال المسابقة القارية.

كما سبق ولعب دياو ضمن صفوف عدة أندية إفريقية، على رأسهم حوريا كوناكري الغيني وجينيراسيون فووت السنغالي والهلال السوداني.

الأهلي يرحب بزيارة وفد الهلال السوداني

تلقت إدارة النادي الأهلي خطابًا رسميًا ،ظهر اليوم، من نادي الهلال السوداني برغبته في حضور وفد علي رأسه السيد هشام السوباط رئيس مجلس إدارة النادي السوداني، لزيارة النادي الأهلي وتقديم واجب العزاء في وفاة المغفور له الوزير العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى