أخبارالدوري الإسبانيدوريات وبطولاتكرة قدم

بعد قرار إيقافه.. موقف تشافي من مباراة برشلونة وريال مدريد

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الإسباني لكرة القدم إيقاف تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، على خليفة أحداث مباراة أتليتكو مدريد ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

وحقق برشلونة الفوز على أتليتكو مدريد بثلاثة أهداف دون مقابل على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو في المباراة التي جمعتهما في الجولة 29 ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ويحتل فريق البلوجرانا إلى 64 نقطة بعد فوزه مساء امس علي اتليتكو مدريد ليقتنص وصافة الدوري الإسباني قبل فترة التوقف.مبتعدا بفارق نقطتين أمام جيرونا الذي خسر أمام خيتافي.

وحصل تشافى على بطاقة صفراء للاعتراض خلال مواجهة أتلتيكو مدريد، ولم يكتف بذلك بل واصل الاعتراض ليتسبب في حصوله على البطاقة الصفراء الثانية والطرد من المباراة.

وقرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم إيقاف المدرب الإسباني، مباراتين، بسبب تعرض للطرد امام الروخي  بلانكوس في المباراة الماضية.

ولن يتمكن تشافي بذلك من حضور مباراتي لاس بالماس وقادش داخل الملعب بالدوري يومي 30 مارس و13 أبريل بعد التوقف الدولي، وسيتولى القيادة شقيقه الأكبر ومساعده أوسكار هرنانديز.

فيما سيعود هيرنانديز لقيادة البلوجرانا من مقاعد البدلاء في مباراة ريال مدريد بالكلاسيكو.

هل سيغيب تشافي عن مواجهة ريال مدريد

وسيواجه النادي الكتالوني نظيره النادي الملكي في الدوري الإسباني 2023-2024 يوم 21 أبريل 2024 على ملعب سانتياجو برنابيو.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية الكلاسيكو المرتقب فى تمام الساعة فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ومن المقر ان يحتضن أرضية  ملعب “سانتياجو برنابيو”، الكلاسيكو الاشهر فى العالم.

الجدير بالذكر أن تشافي حصل هذا الموسم على 6 بطاقات صفراء وبطاقتين حمراوين في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى بطاقتين صفراوين في بطولة كأس الملك.

زر الذهاب إلى الأعلى