أخبار

بتعليق مثير كهربا يوصف فترة التي قضاها في الزمالك

وقال محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي، إنه في فترة لعبة في النادي الزمالك كان مقتنع أنه معموله عمل مع الزمالك، مشددا أنه لم يكن يسجل أهداف رغم وضوح المرمي أمامه .

وتابع “كهربا”، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري”، المذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، : ” أنه يحبه جمهور الزمالك رغم ما تعرض له منهم من شتائم خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن لاعبي النادي دائمًا ما تساعد بعضها البعض وهو سبب المكسب على النادي الزمالك في المباريات السابقة”.

أكد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، أنه لم يتدخل في صفقة انتقال إمام عاشور للأهلي.

وقال كهربا في تصريحات تلفزيونية: “إمام عاشور إضافة لأي فريق، لكني لم أقنعه بالانتقال للأهلي، هو طلب رأيي وقدمت له النصيحه والحمد لله نجح وأصبح أفضل لاعب في مصر”.

وأضاف: “عبد الله السعيد لاعب كبير ولكن إمام عاشور أفضل منه. عامل السن والمستوى الفني الحالي يؤهل عاشور للعب في أوروبا”.

كما كشف محمود عبد المنعم كهربا، كواليس أزمته مع الزمالك، وحقيقة توقيع عقود التجديد للنادي الأبيض، التي حصل من خلالها الأخير على غرامة من اللاعب، بسبب فسخ العقد من جانب واحد.

وأوضح :” وقعت على بياض في هذا الوقت للثقة، وحين وثق العقد كان مجدي عبد الغني هو مدير لجنة شؤون اللاعبين، كان ينبغي أن يحقق في العقد لكن وثقه، وحينما دفع الرسوم دفع جزءا منها وليس كلها، ولا بد دفع الرسوم كلها لتوثيق العقد “.

وأشار محمود كهربا، إلى أنه رفعت قضية في الاتحاد الدولي، وخاطبوا نظيره المصري هل عقد كهربا سليم أم لا، ليجيبوا أن القعد سليم ولون العقد كان مختلفا».

وأضاف كهربا : ربنا هيجيب لي حقي في الدنيا والآخرة، كنت بدعي وبعيط وأتحدث مع الله أنا مظلوم جدا».

زر الذهاب إلى الأعلى