أخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

رودريجو يشعل صراع في الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية، أن عملاق الدوري الإنجليزي ترغب في التعاقد مع نجم نادي ريال مدريد البرازيلي رودريجو جوس .

وأشارت التقارير، أن أندية مانشستر سيتي وليفربول ومانشستر يونايتد وارسنال، استفسرت حول إمكانية التعاقد مع النجم البرازيلي رودريجو.

وذكرت التقارير، أن مسئولي ريال مدريد يرفضون تماما فكرة رحيل رودريجو ، حتي في حالة إنهاء صفقة كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب صحفية “سبورت” الإسبانية، أن نادي ليفربول قد تواصل بالفعل مع إدارة ريال مدريد بخصوص ضم رودريجو، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضافت الصحيفة، أن اللاعب يتلقى العديد من الاهتمامات من قبل أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن يأتي الاهتمام الأكبر من جانب نادي ليفربول، مؤكدة أن الفريق الإنجليزي بدأ مفاوضاته مع إدارة النادي الإسباني حول إمكانية ضم رودريجو في الفترة المقبلة.

ويذكر أن عقد النجم البرازيلي سينتهي مع ريال مدريد في عام 2028 .

تصريحات مثيرة من لابورتا بشأن كيليان مبابي

علق خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة علي تعاقد فريق ريال مدريد المحتمل مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

واقتراب ريال مدريد بشدة من ضم كيليان مبابي في الصيف المقبل في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان حيث تسير المفاوضات بشكل جيد بين الطرفين.

وقال خوان لابورتا في تصريحات صحفية:” لا أحسد الريال علي ضم مبابي كصفقة جديدة، فهذا سيخلق أزمة في غرفة خلع الملابس بالتأكيد “.

وأضاف رئيس نادي برشلونة:” لا أعرف إذا كان سيتعقدون معه أم لا سوف نري “.

وتابع :” عليك بيع لاعب إذا تعاقدت مع مبابي أليس كذلك؟ لأنهم لن يلعبا في نفس المركز، كما أنهما لاعبان مميزان للغاية في إشارة منه إلي “رودريجو جوس، وفينيسيوس جونيور “.

وأتم :” هذا سيدمر غرفة خلع ملابس ريال مدريد بالتأكيد، هذه ليست هدية”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى