أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

ريال مدريد يتخذ قرار مفاجئ بشأن لونين

كشفت تقارير صحفية اليوم، عن موقف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني من حارس عرين مرمى الفريق أندري لونين واستمراره مع اللوس بلانكوس.

ويستعد المرينجي لمواجهة نظيره نادي اتليتك بيلباو مساء الأحد 31 مارس 2024، في الجولة الثلاثين ضمن منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023-2024

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة المرتقبة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

ويتصدر اللوس بلانكوس جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، بينما يحتل اتليتك بلباو المركز الرابع برصيد 56 نقطة فى ترتيب الليجا.

موقف ريال مدريد من استمرار لونين

ووفقا لما كشفته صحيفة ريليفو،  الإسبانية بأن أندريه لونين حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد يواصل تقديم عروض رائعة على الرغم من ثقة الجهاز الفني في عودة تيبو كورتوا.

واضافت الصحيفة الشهيرة: ان أداء الحارس الأوكراني اقنع بأنه سيكون أساسي بلا منازع وهو ما يؤكده مدربه.

واوضحت : رغبة الحارس الأوكراني هي الإستمرار في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بفريق اللوس بلانكوس وينتظر مكالمة من النادي لحسم تجديد التعاقد معه من عدمه.

واختتمت الصحيفة ذاتها في تقريرها، بأن النادي الملكي سيقدم عرضا من أجل حسم تجديد التعاقد مع الحارس الأوكراني وضمان استمراره في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي.

الجدير بالذكر  تجددت إصابة حارس المرمي تيبوا كوروتوا ولم تتحدد موعد عودته حتي الآن

زر الذهاب إلى الأعلى