أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدممنتخبات

ميكالي يستقر علي ثلاثي منتخب مصر فوق السن للمشاركة مع المنتخب الاولمبي في أولمبياد باريس

استقر البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لـ منتخب مصر الأوليمبي على الثلاثي فوق السن الذين سيتم ضمهم لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس القادمة.

وكان منتخب الفراعنة الأوليمبي قد تأهل للمشاركة في أولمبياد باريس القادمة بعد احتلاله المركز الثاني في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة تحت 23 عاما، والهزيمة من منتخب المغرب في المباراة النهائية..

يستهل منتخب مصر الأولمبي مواجهاته فى أولمبياد باريس 2024، بمباراة منتخب الدومينكان، يوم الأربعاء 24 يوليو المقبل، ثم يقابل وصيف كأس أسيا فى المواجهة الثانية يوم السبت 27 من نفس الشهر، ويختتم بمواجهة إسبانيا يوم الثلاثاء 30 يوليو.

وفي حال تأهل منتخب الساجدين لدور ربع النهائي، سيواجه أحد المتأهلين من المجموعة الرابعة والتى تضم كل من بطل كأس أسيا، باراجواي، مالي، الكيان الصهيوني.

وجاءت قرعة أولمبياد باريس كالتالي:

المجموعة الأولى: فرنسا، أمريكا، ، نيوزيلندا، الفائز من مواجهة غينيا ورابع كأس آسيا.

المجموعة الثانية: الأرجنتين، المغرب ، ممثل أسيا الثالث، أوكرانيا.

المجموعة الثالثة: وصيف كأس أسيا، إسبانيا، مصر، الدومينكان.

المجموعة الرابعة: بطل كأس أسيا، باراجواي، مالي، الكيان الصهيوني.

اختيارات مدرب منتخب مصر الاولمبي للثلاثي فوق السن

قرر ميكالي المدير الفني للمنتخب  الوطني الأولمبي مصطفى محمد، لاعب فريق نانت الفرنسي، وأيضا أحمد مصطفى زيزو، لاعب نادي الزمالك المصري.

بينما جاء اللاعب الثالث هو محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، ذلك بعد شفائه التام من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب الفراعنة الأول وتأهيله مع الشياطين الحمر خلال الفترة الماضية بعد خضوعه لعملية جراحية في الكتف.

زر الذهاب إلى الأعلى