أخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

هل تحسد ريال مدريد.. لابورتا يثير الجدل ويكشف حقيقة انتقال مبابي للريال!

آثار خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الجدل برأيه في انتقال كيليان مبابي المحتمل إلى ريال مدريد وذلك خلال تصريحاته مع أحد الصحف الإسبانية.

وارتبط اسم مبابي بالانتقال إلى صفوف اللوس بلانكوس منذ فترات طويلة، ولكن المفاوضات النهائية بين الطرفين لم تنتهي بحسم الصفقة.

ويعتبر نجم الفريق الباريسي، هو أحد أبرز لاعبي العالم من حيث المهارات والمستوى البارع، لذلك يتواجد نصب أعين العديد من الأندية الكبرى.

وبحسب ما أكدته الصحف في الأيام الماضية، أن مبابي ووالدته فايزة العماري وكيلة أعماله، حسما موقفهما بشكل نهائي بشأن مستقبل اللاعب في حديقة الأمراء.

وأفادت التقارير أن نجم الديوك الفرنسية قرر الرحيل رسميًا عن بارك دي برنس مع نهاية الموسم الرياضي الجاري، وسط أنباء تأكيد انضمامه إلى الميرنجي.

لابورتا يقلل من أهمية انضمام مبابي لريال مدريد

وتحدث لابورتا في تصريحاته مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، عن مبابي وإمكانية انتقاله إلى ريال مدريد،وصرح لابورتا قائلاً:- “هل تحسد ريال مدريد على مبابي؟ لا أبدًا.. ولا أعرف ما إذا كانت ستتم الصفقة ليس لدى معلومات”.

وأضاف: “سيكون هناك مشكلة لدى ريال مدريد، حال التعاقد مع مبابي، حيث أن الأموال التي ستدفع له ستثير أزمة بين اللاعبين”.

واختتم: “وجوده سيشوه غرفة خلع الملابس، بالحديث عن كم العناصر التي ستتواجد داخل الفريق، وهو أمر خطير بكل تأكيد”.

الجدير بالذكر كانت تقارير صحفية قد أشارت في وقتٍ سابق إلى أن برشلونة يتطلع للتعاقد مع مبابي، لكنها ليس لها أي أساس من الصحة في ظل الحالة الاقتصادية الصعبة التي يمر بها النادي.

زر الذهاب إلى الأعلى