أخبار

إبراهيم حسن يكشف تفاصيل حديثه مع محمد هاني

كشف إبراهيم حسن مدير منتخب مصر تفاصيل حديثه مع محمد هاني، خلال الصور التي تم تداولها من التدريبات الفراعنه خلال الأيام السابقة.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات صحفية عقب الفوز على نيوزيلندا :” محمد هاني لاعب دولي ومؤثر مع الأهلي ويملك خبرات كبيرة ،قدم أداء رائع خلال مباراة اليوم، وكان جاهز خلال أحداث المباراة بشكل جيد، موكدا أن العرضيات كانت جيدة للغاية من جانبه في مباراة اليوم، مشيرا إلي أنه حصل علي الإشادة من جانب حسام حسن “.

وأكمل مدير منتخب مصر :” حديثي مع محمد هاني كان من أجل الحديث حول بعض النواقص معه ،وهذا واجبي خلال الفترة الحالية بشكل رسمي “.

وأضاف:” حسام حسن صمم علي خوض البطولة، قمنا بالعمل علي منتخب نيوزيلندا بشكل رائع، ونجحنا في الانتصار خلال مباراة اليوم وقدمنا أداء جيد خلال لقاء اليوم، حسام حسن قرأ المنافس جيدا، وأغلق مكمن الخطورة للمنافس خاصة الجناحين “.

كما أوضح :” أن اللاعبون نفذوا تعليمات حسام بنسبة تتخطي 90% ،وفي اللقاءات المقبلة ستزيد هذه النسبه، وهذا العمل الفني ليس جديدا علينا “.

واختتم:” سعيد للغاية بهذا الصرح العظيم ستاد مصر، ستاد قادر علي تشريف مصر في كل المحافل المحلية والدولية خلال الفترة المقبلة “.

ونجح منتخب مصر في الفوز علي نيوزيلندا بهدف نظيف، في المباراة الافتتاحية لكأس عاصمة مصر ، وبتلك النتيجة يضرب منتخب مصر موعدا في المشهد النهائي مع الفائز من مباراة كرواتيا وتونس، والمقرر لها غدًا السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية

زر الذهاب إلى الأعلى