أخبارالدوري الفرنسيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

مبابي إلى ريال مدريد ؟ إنريكي يثير الجدل

اثار المدير الفني الاسباني لويس إنريكي الجدل بشأن كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي حول انتقاله إلى ريال مدريد.

وأصبح اللاعب الفرنسي على مشارف الإنتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي، بعدما أبدى عدم رغبته في تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي لموسم إضافي

وكان مبابى قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى المرينجي في الصيف الماضي، قبل أن يتراجع عن قراره ويجدد عقده مع باريس سان جيرمان.

وينتهي عقد البالغ من العمر 25 عام مع حديقة الأمراء، في نهاية الموسم الحالي، مما يمنحه الحق في التوقيع لأي نادي خلال الفترة الحالية ، وكشفت تقارير إعلامية، أن النادي المَلكي، حسم المفاوضات مع مبَابي، بعد دخوله الفترة الحرة.

حقيقة رحيل كيليان مبابي للريال

و علق المدرب الإسباني لويس انريكي قائلا “فقط كيليان مبابى يعرف وأنا لا أعرف أي شيء”.

وبسؤاله حول إمكانية مشاركة النجم لفرنسي طالبالغ من العمر 25 أمام برشلونة قال ” ‏اللعب بـ مبابي قلب دفاع أمام برشلونة؟  اذا دفعتم لي 4/5 مليون ربما أضع مبابي على الدكة “.

الجدير بالذكر ستقام مباراة الذهاب في العاصمة الفرنسية باريس أحد يومي 9، 10 أبريل، على أن تقام مباراة الإياب أحد يومي 16، 17 من الشهر ذاته، على ملعب لويس كومبانيس “مونتجويك” معقل الفريق الكتالوني.

سبق وأن التقى الفريقان في 13 مباراة من قبل، وحقق برشلونة الفوز في 5 منها، مقابل 4 للفريق الباريسي، وحسم التعادل نتيجة 4 مواجهات كذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى