أخبارالدوري المصريدوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

الأهلي يعلن فى بيان رسمي مدة غياب إمام عاشور

أعلن النادي الأهلي عن خضوع إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء لجراحة في الكتف عقب إصابته في مباراة مصر ونيوزيلندا في افتتاح كأس عاصمة مصر.

والتقى منتخب الفراعنة مع نظيره نيوزيلندا، أمس الجمعة، في إطار منافسات بطولة كأس عاصمة مصر، وفاز الفراعنة بهدف دون رد سجله مصطفى محمد من ركلة جزاء.

قال أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر إنه في ضوء الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب إمام عاشور، بعد الإصابة التي تعرض لها أمس أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة نيوزيلندا.

وأوضح أنه بعد عرض اللاعب على كبار الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف، تقرر خضوع اللاعب لإجراء عملية جراحية في الكتف صباح غد الأحد.

إمام عاشور - الأهلي
إمام عاشور – الأهلي

الأهلي يكشف مدة غياب إمام عاشور

وكشف جاب الله إلى أن فترة غياب إمام عاشور  نجم وسط الملعب سوف تتحدد في ضوء العملية المقررة.

ووفقاً للتقارير فإن إصابة الكتف ستبعد إمام عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين شهرين ونصف إلى ثلاثة أشهر

وفي سياق متصل يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لمواجهة نظيره فريق سيمبا التنزاني، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة الثامنة مساء يوم التاسع والعشرين من شهر مارس الجاري، على ملعب بنجامين مكابا الوطني، بالعاصمة التنزانية، دار السلام.

علما بأن لقاء الإياب سيقام يوم 5 أبريل المقبل على استاد القاهرة الدولي.

الجدير بالذكر يعد فريق المارد الأحمر هو صاحب الرقم القياسي في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا حيث فاز باللقب 11 مرة وكان آخرها نسخة العام الماضي على حساب الوداد المغربي.

زر الذهاب إلى الأعلى