أخبارالدوري الإسبانيكرة قدممنتخبات

هل ستشارك في أولمبياد باريس مع منتخب المغرب؟ إبراهيم دياز يرد

كشف إبراهيم دياز لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ومنتخب المغرب، عن موقعه من المشاركة في أولمبياد باريس.

واستطاع منتخب أسود أطلس تحقيق الفوز على نظيرة منتخب أنجولا وديا، بهدف دون رد في أول ظهور للاعب الدولي رفقة المنتخب المغربي بعدما فضل إختيار منتخب المغرب على إسبانيا.

وشارك اللاعب في المباراة لمدة 87 دقيقة، حيث دخل رفقة المنتخب المغربي أساسيا منذ الدقيقه الأولى ليحقق أول انتصار له بقميص منتخب أسود أطلس في أول مشاركة له.

وكشف دياز  عن موقفه من المشاركة فيما يخص البطولات الكبرى بداية من أولمبياد باريس 2024 مروراً بكأس أمم أفريقيا 2025 وكأس العالم 2026 ثم 2030 مع منتخب المغرب قال : سأحاول أن أكون متواجد في كل هذا على قدر المستطاع.

واضاف” وفي كل ما سيسمح لي المشاركة به في النهاية ، لأنني لاعبا في الريال واريد ان اقدم كل ما لدي من أجل المنتخب المغربي و النادي الملكي وأي مشاركة لي على أرض الملعب في اي وقت سأكون بالطبع سعيداً بها.

الجدير بالذكر أن الجماهير المغربية التي حضرت لقاء أنغولا دعمت دياز بشكل ملفت كلما لمس الكرة لقراره تفضيل أسود الأطلسي على إسبانيا.

كمل نشر دياز صورة، على حسابه موقع التواصل الاجتماعي”إنستجرام”،عقب المباراة، صوره بقميص المغرب، وعلق  عليها باللغة العربية: “‎سعيد بمباراتي الأولى رفقة المنتخب الوطني! أحاسيس رائعة في أول حضور لي هنا! شكرا على دعمكم.. شكرا أكادير!”.

زر الذهاب إلى الأعلى