أخباربطولات عالميةكرة قدممنتخبات

إبراهيم دياز يتغني بعد مشاركته الأولى مع منتخب المغرب

علق إبراهيم دياز، نجم ريال مدريد، على  خوض أول مباراة له بقميص منتخب المغرب، أمس الجمعة، أمام أنجولا.

واختار دياز تمثيل منتخب المغرب فيما هو قادم ويطانضم لمعسكر المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، ليصبح لاعبا بشكل رسمي في صفوف منتخب أسود أطلس.

واستطاع منتخب أسود أطلس تحقيق الفوز على نظيرة منتخب أنجولا وديا، بهدف دون رد في أول ظهور للاعب الدولي رفقة المنتخب المغربي بعدما فضل إختيار منتخب المغرب على إسبانيا.

وشارك اللاعب امس في المباراة لمدة 87 دقيقة، حيث دخل رفقة المنتخب المغربي أساسيا منذ الدقيقه الأولى ليحقق أول انتصار له بقميص منتخب أسود أطلس في أول مشاركة له.

وصرح إبراهيم دياز لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ومنتخب المغرب فى تصريحات صحفية، بأنه سعيد للغاية وأن اليوم كان مميزا وتلقى فيه الكثير من الحب ودائما يكون فخور كونه شخص مغربي، وزملائه قاموا بأعطائي الكرة كثيرا مما جعله يشعر بالسعادة.

واضاف: أقوم بتوجيه الشكر إلى جلالة الملك محمد السادس ملك المغرب، وكمان جدا لكل ما يفعله من أجل كرة القدم في المغرب، وجميع أفراد أسرتي كانوا متحمسين لمشاركتي اليوم ويجب علي العمل من أجل مستقبل أسود أطلس.

واختتم نجم ريال مدريد البالغ “24 عاما”: تواجدت عائلتي بأكملها في الملعب، من الجيد أن أتلقى هذه المودة، والآن علي فقط العمل من أجل مستقبل منتخب المغرب.

زر الذهاب إلى الأعلى