أخبارالدوري المصريدوريات وبطولاتكرة قدم

رحيل نجم الأهلي للاحتراف بنهاية الموسم؟ كهربا يُفجرها

كشف محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الاهلي، عن موقف إدارة القلعة الحمراء، من انتقاله إلى صفوف الدوري الانجليزي “البريميرليج’‘.

وأشارت التقارير إلى أن محمد عبد المنعم  مدافع الفريق الأول للشاطين الحمر، مطلوب في أحد أندية الدوري الانجليزي، التي ترغب في الحصول على خدمات اللاعب.

وتحدث محمود كهربا، عن احتمالية رحيل محمد عبد المنعم، مدافع الفريق، عن صفوف النادي الاهلي، في حال حصوله على عرض من الدوري الإنجليزي.

وقال كهربا، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “النهار”، إن محمد عبد المنعم بالنسبة له المدافع الأفضل في مصر وإفريقيا.

وبسؤاله من نجم الزمالك الآن؟ أجاب: “لا أريد أن أتحدث عن أحد، أنا أفضل الحديث عن الأهلي، أنا لا أخشى أي لاعب، ولا أي مدافع في الدوري، لكن في الأهلي أخشى من اللعب أمام ياسر إبراهيم وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم”.

واختتم: “محمد عبد المنعم بالنسبة لي المدافع الأفضل في مصر وإفريقيا، واللاعبون تحت أمر النادي في أي وقت، لو جاء له عرض من الدوري الإنجليزي سأكون سعيدًا له، وهو لديه الإمكانيات للعب في أفضل أندية أوروبا، لكن كل اللاعبين تحت أمر النادي”.

ويرغب عبد المنعم، في الرحيل عن المارد الأحمر في حال حصوله على عرض للاحتراف في أوروبا، حيث ترددت العديد من الأنباء في الفترة السابقة حول وجود عروض أوروبية للظفر بخدماته في الصيف.

زر الذهاب إلى الأعلى