أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

ريال مدريد يتخذ إجراء مفاجئ بشأن مستقبل نجم الفريق

كشفت تقارير صحفية عن أن نادي ريال مدريد الإسباني، أتخذ القرار النهائي بشأن نجم الفريق.

ويسعى اللوس بلانكوس للحفاظ على عناصره الأساسية من أجل مواصلة المنافسة على الألقاب والتواجد على منصات التتويج.

وينتهي عقد لونين في عام 2025، لكن نادي القرن الأوروبي يسعى للحفاظ علىه ويريد بقائه.

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي الشهير والموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، الذي يعمل في شبكة “سكاي سبورتس” العالمية، فإن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق الريال، وافق على تجديد عقد الحارس أندريه لونين.

وأضاف الصحفي فابريزيو رومانو، عبر حسابه على منصبة “إكس”، أن إدارة اللوس بلانكوس وأنشيلوتي يريدان تجديد عقد لونين؛ نظرًا لأنهما يعتقدان أن اللاعب لا يزال يتمتع بإمكانات مميزة، وقادرًا على تقديم أفضل ما لديه.

كما يسعي لونين للبقاء فى الفريق، بعد أن أصبح الحارس الأساسي للملكي بعد غياب البلجيكي تيبو كورتوا واصابته بقطع في الرباط الصليبي في مطلع الموسم الحالي، وإصابته مرة أخري أمس بقطع في الغضروف المفصلي للركبة اليمني وغيابه حتي نهاية الموسم.

الجدير بالذكر كان قد اعلن فريق المرينجي الاسبوع الماضي ، خضوع حارسه البلجيكى تيبو كورتوا لعملية جراحية ناجحة اليوم، بسبب تمزق فى الغضروف المفصلى الداخلى للركبة اليمنى.

ونشر النادي الملكي بيانا رسميا، عبر موقعه وحسابه على إكس جاء فيه، خضع لاعبنا تيبو كورتوا لعملية جراحية ناجحة اليوم بسبب تمزق في الغضروف المفصلي الداخلي لركبته اليمنى تحت إشراف الخدمات الطبية في الريال

واختتم البيان، بأنه أكد  أن الحارس البلجيكي سيبدأ عملية التعافي في الأيام المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى