أخبارالدوري الألمانيالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

نجم بايرن ميونخ يحلم بالانضمام إلى برشلونة ولكن!

علق جوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ الألماني موقفه من الرحيل  خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط كيميتش مع بايرن ميونخ بعقد حتى 2025 لكنه لم يجدده حتى الآن، ولهذا يأمل النادي الألماني في تجديد عقده أول رحيله في نهاية الموسم الجاري بدلًا من خسارته ورحيله مجانا عن أليانز أرينا في الموسم القادم

وتنهال العروض من الأندية الكبري علي اللاعب حيث يسعي النادي الكتالوني لضمه كما لديه عرض للانتقال إلى باريس سان جيرمان كما يمتلك مانشستر سيتي.

واضافت التقارير الصحفية ان رغبه اللاعب هي الانضمام للبارسا ولكن الأزمة المالية للفريق، تجعله يلتفت لعرض الثنائي الآخر خاصة قدرة السيتزين والنادي الباريسي المالية على ضمه.

وفي سياق متصل قال كيميتش، خلال تصريحات أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، امس السبت عن مستقبله قال: “أنا بخير، وأشارك بشكل جيد، ويعتبرني المدرب الأكثر أهمية للفريق حاليا.

وأضاف: “الأولية بالنسبة لي أن أساهم في جعل هذا الموسم إيجابي بأقصى درجة ممكنة”.

وعن اهتمامه باسم المدرب الجديد لبايرن، الذي سيخلف توماس توخيل، قال الدولي الألماني: “بالطبع، من المثير للاهتمام معرفة من سيكون، في الوقت الحالي، لا يزال من غير الواضح من سيكون مدربنا الجديد بدءًا من الصيف”

وتكرق كيميتش بالحديث  عن كأس الأمم الأوروبية وقال :إن شيئا عظيما ورائعا يمكن أن يحدث في البطولة على الرغم من الحماس الفاتر الذي يحوم حول المنتخب بسبب الأداء الباهت الذي قدمه في السنوات الماضية.

واختمم لاعب بايرن ميونخ: “أعتقد أن الجماهير مستعدة لها. ولكننا كفريق يجب أن نتخذ الخطوة الأولى وأن نكون ناجحين، ومن ثم يمكننا كسب ثقة الناس وإثارة حماسهم “.

ويواجه المنتخب الألماني أيضا في دور المجموعات المجر وسويسرا.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية، يورو 2024، يوم 14 يونيو المقبل، وتستمر حتى 14 يوليو من العام نفسه.

زر الذهاب إلى الأعلى