أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

عقبة تهدد إنتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد

كشف جيروم روتن أسطورة باريس سان جيرمان عن مستقبل كيليان مبابي بعد اعلان رحيله عن نادي العاصمة الفرنسية فى نهاية الموسم.

وارتبط اسم مبابي بالانتقال إلى صفوف اللوس بلانكوس منذ فترات طويلة، ولكن المفاوضات النهائية بين الطرفين لم تنتهي بحسم الصفقة.

ويعتبر نجم الفريق الباريسي، هو أحد أبرز لاعبي العالم من حيث المهارات والمستوى البارع، لذلك يتواجد نصب أعين العديد من الأندية الكبرى.

حيث منذ انطلاق الموسم الحالي، شارك النجم الفرنسي رفقة باريس سان جيرمان في 37 مباراة، في جميع المسابقات التي ينافس عليها العملاق الباريسي، نجح في تسجيل 38 هدفًا، وصنع 8 أهداف أخرين.

وبحسب ما أكدته الصحف في الأيام الماضية، أن مبابي ووالدته فايزة العماري وكيلة أعماله، حسما موقفهما بشكل نهائي بشأن مستقبل اللاعب في حديقة الأمراء.

وأفادت التقارير أن نجم الديوك الفرنسية قرر الرحيل رسميًا عن بارك دي برنس مع نهاية الموسم الرياضي الجاري، وسط أنباء تأكيد انضمامه إلى الميرنجي.

وعلق روتن عن سبب تأخير الإعلان الرسمي عن انتقال كيليان للفريق الإسباني وقال كيليان سيعلن عن الأمر قبل كأس أمم أوروبا حينما يتم إقصاء باريس سان جيرمان من دوري الأبطال، أو في حالة إقصاء ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في ربع النهائي، أو في نصف النهائي”.

واضاف: طالما  هناك إمكانية لمواجهة بين باريس سان جيرمان والمرينجي فإن مبابى لن يقوم بالأمر، ولن يُعلن عن أي شيء”.

الجدير بالذكر أن  نادي العاصمة الفرنسية سيواجه برشلونة في ربع النهائي، فيما يلعب النادي الملكي ضد مانشستر سيتي، وستكون هناك احتمالية لمواجهة الفريقين في حالة تأهلهما  ووصلولهما لنهائي البطولة.

وستقام مباراة الذهاب بين حديقة الأمراء والبلوجرانا في العاصمة الفرنسية باريس أحد يومي 9، 10 أبريل، على أن تقام مباراة الإياب أحد يومي 16، 17 من الشهر ذاته، على ملعب لويس كومبانيس “مونتجويك” معقل الفريق الكتالوني.

زر الذهاب إلى الأعلى