أخبارالدوري الإسبانيالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

ليفاندوفسكي يتلقى عرض خيالي من الدوري السعودي

تلقي النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي برشلونة الإسباني، عرضًا خيالي من أحد أندية الدوري السعودي لضمه خلال الميركاتو الصيفية المقبلة.

وبحسب صحفية “موندو ديبورتيفو” الإسبانية:” فإن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي حصل عرضًا بقيمة 100 مليون يورو في الموسم الواحد، للانضمام إلى أحد أندية الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة “.

وجاء ذلك في إطار خطة السعودية لمواصلة حدوث ظفرة قوية في المنافسات المحلية، وترويج بشكل أكبر للسياحة من خلال نجوم كرة القدم.

ويعد روبرت ليفاندوفسكي محل اهتمام العديد من كبار الأندية في أوروبية، علي رأسهم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

كما كشفت الصحيفة الإسبانية، أن روبرت ليفاندوفسكي لا يفكر في الرحيل عن برشلونة،  حيث يمتلك عقد مع النادي الكتالوني يمتدد حتى يونيو 2025، بالإضافة إلى إمكانية تمديد موسم آخر ، يعتمد على عدد المباريات التي لعبت في موسم 2024-2025.

كما أوضحت الصحيفة أن المصادر المقربة من ليفاندوفسكي أكدت أنه لا يفكر جديًا في العرض السعودي المغري .

وأشار التقرير إلى أنه بغض النظر عن عدد الأصفار التي يضعونها على الشيك الذي يرسلونه إليه من الدوري السعودي، أن ليفاندوفسكي لا يفكر إلا في برشلونة، النادي الذي راهن عليه بشدة عندما كان لا يزال لديه عقد مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023 .

وانضم النجم البولندي إلي صفوف برشلونة في صيف 2022، قادمًا من نادي بايرن ميونخ الألماني، وشارك في 85 مباراة مع الفريق الكتالوني حتي الآن في جميع المسابقات، تمكن خلالهم من تسجيل 53 هدفًا وصنع 17 آخرين.

زر الذهاب إلى الأعلى