أخبارالدوري الإسبانيالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

بعرض جنوني.. الهلال يغري رافينيا وبرشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي الهلال السعودي قدم عرضًا جنونيًا لضم نحم نادي برشلونة ومنتخب البرازيل رافينيا، ويرغب النادي السعودي في الحصول على خدمات جناح البارسا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن الهلال السعودي علي استعداد تام للتقديم بعرض رسمي لنادي برشلونة تبلغ قيمته 100 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات النجم البرازيلي رافينيا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن الهلال عرض علي رافينيا ثلاثة أضعاف راتبه الذي يتقاضاه مع برشلونة.

ويحظي رافينيا باهتمام العديد من الأندية الإنجليزية علي رأسهم ناديى ارسنال وتوتنهام، بعد أن أصبح استمراره في صفوف البارسا مهددا ،بسبب الوضع المالي للنادي الكتالوني بالإضافة إلى مكافحته من أجل حصوله علي مكان أساسي بتشكيل برشلونة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة لن يمكنه رفض علي الهلال، لأنه سيحقق استفادة اقتصادية ورياضية من أجل إنعاش خزينة النادي .

وأوضحت الصحيفة، أن الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها برشلونة ستجعل الإدارة تتحرك لبيع بعض النجوم، والتخلص من رافينيا سيفتح الباب لتألق اللاعب الشاب لامين يامال بشكل أكبر.

يعد اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا لاعبًا رئيسيًا في برشلونة، لكن النادي قد يحتاج إلى أموال صفقة كبيرة واحدة على الأقل، لتحقيق التوازن في وضعه المالي الدقيق.

وشارك رافينيا مع البارسا هذا الموسم في 28 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة.

زر الذهاب إلى الأعلى