أخباركرة قدممنتخبات

عاجل/ أحمد حجازي يغادر معسكر منتخب مصر ويعود للسعودية لهذا السبب!

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عصر اليوم الأحد، مغادرة أحمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة ومنتخب مصر، مغادرة معسكر الفراعنة.

ويتواجد أحمد حجازي مع منتخب الساجدين في معسكر مارس الجاري، والمشاركة في الدورة الرباعية الودية، ولكنه لم يشارك في المباراة الافتتاحية ضد نيوزيلندا.

وتابع أحمد حجازي مباراة مصر ضد نيوزيلندا من مقاعد البدلاء، بينما كان محمد أبو جبل هو قائد المنتخب لأول مرة.

وفاز منتخب مصر على نيوزيلندا في المباراة الأولى بهدف دون رد سجله مصطفى محمد من ركلة جزاء، ولم يشارك أحمد حجازي في اللقاء، بينما تأهل منتخب كرواتيا إلى النهائي بعد الفوز على تونس بركلات الترجيح.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر يوم الثلاثاء المقبل، تقام المباراة على استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

وقال الاتحاد في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي: “وافق منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن على سفر أحمد حجازي قائد المنتخب إلى السعودية مساء اليوم، بسبب ظرف أسري طارئ، لتواجد عائلته في السعودية”.

واختتم : “كما تم الاتفاق بين جهاز منتخب مصر وأحمد حجازي في حالة انتهاء الظرف الأسري الطارئ واستقرار الأمور الأسرية على الانضمام لمعسكر المنتخب مساء غداً، في إطار الاستعداد لمباراة كرواتيا، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر”.

زر الذهاب إلى الأعلى