أخبارالدوري الإسبانيدوريات وبطولاتكرة قدم

أنشيلوتي: ريال مدريد فوق كيليان مبابي! تصريحات صادمة

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، على انتقال الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان بطل فرنسا، إلى صفوف فريقه خلال الموسم المقبل.

وارتبط اسم مبابي بالانتقال إلى صفوف اللوس بلانكوس منذ فترات طويلة، ولكن المفاوضات النهائية بين الطرفين لم تنتهي بحسم الصفقة.

ويعتبر نجم الفريق الباريسي، هو أحد أبرز لاعبي العالم من حيث المهارات والمستوى البارع، لذلك يتواجد نصب أعين العديد من الأندية الكبرى.

وبحسب ما أكدته الصحف في الأيام الماضية، أن مبابي ووالدته فايزة العماري وكيلة أعماله، حسما موقفهما بشكل نهائي بشأن مستقبل اللاعب في حديقة الأمراء.

وأفادت التقارير أن نجم الديوك الفرنسية قرر الرحيل رسميًا عن بارك دي برنس مع نهاية الموسم الرياضي الجاري، وسط أنباء تأكيد انضمامه إلى الميرنجي.

وسيحصل كيليان مبابي بحسب التسريبات على راتب سنوي قريب مما يحصل عليه الثنائي فينيسيوس جونيور، وجود بيلينجهام، خاصة أنهما يحصلان على 13 مليون يورو.

وأدرج ريال مدريد مكافأة في عقد مبابي تبلغ 100 مليون يورو، سيتم دفعها على 5 أقساط لمدة 5 سنوات طوال مدة تعاقده.

وتحدث كارلو في حوار مع شبكة “سكاي سبورتس” أبرزه الصحفي فابريزو رومانو،  وقال: “كرة القدم شغف، ستظل كذلك بالنسبة لي، وأنا سعيد في اللوس بلانكوس  لذلك جددت عقدي هنا ورفضت تدريب منتخب البرازيل”.

ورد المدير الفني  على سؤال هل أنت سعيد فى المرينجي خاصة أن كيليان قادم: “الريال يبقى أهم شيء، فهو فريق عظيم وأنا فخور بتدريبه وميلان أيضا كأكثر ناديين حققا لقب دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ”.

واختتم: “كرة القدم رياضة يجب أن تكون قادرًا على التكيف فيها، لأنه يمكنك العمل مع أبطال أو لاعبين رائعين لكن لا يستطيعون التأقلم لذلك من المهم أن تبني علاقات جيدة حتى تنجح”.

زر الذهاب إلى الأعلى