أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

أسطورة الدوري الإنجليزي يثير الجدل بشأن مستوي محمد صلاح

أشاد نجم ليفربول السابق فيرناندو توريس بالنجم المصري محمد صلاح وبما يقدمه مع الريدز منذ انتقاله في صيف ٢٠١٧ قادما من روما الإيطالي.

عاد فيرناندو توريس لملعب أنفيلد مرة أخرى، وهذه المرة في مباراة أساطير ليفربول الإنجليزي ضد أساطير أياكس أمستردام الهولندي.

وظهر صاحب 40 عاما، في الذي لعب بقميص ليفربول، بين عامي 2007 و2011، إذ خاض معه 142 مباراة بكافة البطولات قبل انتقاله إلى تشيلسي، وسجل خلالها 81 هدفا.

وتمكن النجم المصري صلاح من قيادة ليفربول لتحقيق العديد من الألقاب والانجازات مثل تحقيق لقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس إنجلترا وكأس الاتحاد بالإضافة لألقابه الفردية.

قال توريس في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي:”أضع صلاح ضمن أفضل اللاعبين في العالم في آخر عشر سنوات، وسيكون واحدًا من أفضل اللاعبين في تاريخ ليفربول”.

واختتم النجم الإسباني السابق:”أنا متأكد من أن محمد  بالفعل أصبح ضمن أساطير ليفربول، ولكن لا يزال أمامه الكثير من الأشياء للقيام بها”.

على الرغم أنه مو صلاح  غاب عن معظم مباريات ليفربول في الأونة الأخيرة بسبب الإصابة، إلا أنه نجح في وضع بصمته مع الريدز حتى الآن خلال الموسم الجاري.

حيث يتواجد النجم المصري مهاجم فريق ليفربول في المركز الثالث بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 15 هدف.

الجدير بالذكر ودع نجم منتخب مصر فى اخر مباراة  له مع الريدز قبل التوقف الدولي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي مع فريقه ليفربول من دور ربع النهائي، بعد الخسارة ضد مانشستر يونايتد بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وبدء اللاعب الدولي المصري المباراة مع الريدز بشكل أساسي، ونجح في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر.

زر الذهاب إلى الأعلى