أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

موعد عودة ميليتاو للمشاركة مع ريال مدريد

يستعد المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني للعودة والمشاركة من جديد مع الفريق.

وكان ميليـتـاو قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى في شهر أغسطس الماضي خلال مباراة أتلتيك بلباو في الجولة الأولى من الدوري الإسباني هذا الموسم.

ووفقا لما كشفته صحيفة ماركا الإسبانية، إن المدافع البرازيلي إيدير د، يتدرب مع اللوس بلانكوس،

وأكد الصحيفة الشهيرة لكن ان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسباني بقيادة إيطالي كارلو أنشيلوتي، سوف يصبر بشكل أكبر على موعد عودته خاصة بعد تعرض البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق، للإصابة من جديد، على مستوى تمزق في الغضروف المفصلي الداخلي في ركبته، وقد حدث ذلك خلال تدريبات الفريق.

وواضحت صحيفة بأن البرازيلي لن يتواجد خلال مباراة الميرينجي أمام بلباو، وقد يتواجد في قائمة الملكي ضد ريال مايوركا وربما يتمكن من اللعب لبعض الدقائق خلال المباراة.

واكدت أنه خلال مباراتي النادي الملكي مع مانشستر سيتي، في دوري أبطال أوروبا، وبرشلونة في الدوري الإسباني، سيكون القرار بيد الطاقم الطبي للفريق، إذ تتطلب المباراتان جهدا أكبر.

الجدير بالذكر يستعد لاعبو اللوس بلانكوس لمواجهة أتليتكو بيلباو في الجولة القادمة من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

و يأمل اللاعبون في تحقيق الانتصار والاقتراب أكثر من التتويج بلقب بطولة الدوري الإسباني، حيث يتصدر النادي الملكي جدول ترتيب الليجا بـ 72 نقطة خلال 29 مباراة خاضها الفريق حتى الآن.

ونجح فريق المرينجي في الفوز خلال 22 مباراة فيما تعادل الفريق في 6 مواجهات وخسر مباراة وحيدة فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى