أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

نجم برشلونة يتلقى عرض يستحيل رفضه من الهلال السعودي

تلقي فريق برشلونة الإسباني عرض مغري من الهلال السعودي بشأن ضم نحم الفريق رافينيا ديار 

وانتقل رافينيا  إلى فريق البلوجرانا قادمًا من فريق ليدز يونايتد الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفي لموسم 2022 بصفقة تُقدر قيمتها بحوالي 55 مليون يورو، وقدم مستويات طيبة مع الفريق الكتالوني .

يستعد الهلال لتقديم عرضًا رسميًا بقيمة 100 مليون يورو من أجل التعاقد مع رافينيا في الصيف المقبل، بجانب منحه راتبًا سنويًا قد يصل إلى 15 مليون يورو وهو ضعف ما يحصل عليه مع برشلونة ثلاثة مرات.

وأضافت أن الهلال سيرفع راتب رافينيا إلى 3 أضعاف، حال قبول برشلونة العرض واتمام الصفقة.

وتابعت أن رغبة رافينيا كانت دائمًا الاستمرار مع البارسا، لكن القيمة المالية المغرية ستدفع برشلونة للتفكير في العرض.

ولفتت إلى أن الهلال ليس النادي السعودي الوحيد الذي يرغب في التعاقد مع نجم النادي الكتالوني.

وشارك رافينيا مع برشلونة في 28 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات، سجل خلالها خمسة أهداف وصنع لزملائه 10 أهداف بواسطة التمريرات الحاسمة.

يذكر أن نادي الهلال يتربع على عرش جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023/2024، محققًا إنجازًا ملفتًا بتصدره القائمة برصيد 65 نقطة.

وقد خاض الفريق 24 مباراة حتى الآن، فاز في 22 منها وتعادل في اثنتين، دون أن يتلقى أي هزيمة، ما يعكس الأداء الاستثنائي والثبات الذي يتمتع به الزعيم.

متي موعد مباراة برشلونة المقبلة؟

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي البارسا نظيره نادي لاس بالماس مساء السبت 30مارس 2024، في الجولة الـ 30 من منافسات الدوري الاسباني موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية  والدوحة الثانية عشر مساء بتوقيت الإمارات وعمان.

زر الذهاب إلى الأعلى