أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

برشلونة يتلقي نبأ سار بشأن عودة نجم الفريق

تلقى نادي برشلونة أنباء سارة بشأن اقتراب عودة لاعبه فيران توريس من الاصابة.

وكان قد طلب النادي الكتالوني من الاتحاد الإسباني الأسبوع الماضي عدم استدعاء فيران توريس إلى قائمة “لا روخا” خلال التوقف الدولي في شهر مارس

وكان فيران قد عانى من تمزق صغير في العضلة ذات الرأسين في ساقه اليمنى بعد ست دقائق من المباراة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني،  يوم 31 آخر شهر يناير الماضي، ولم يعود للمشاركة مع البلوجرانا منذ ذلك التوقيت.

وسجل فيران 7 أهداف مع برشلونة في الدوري الإسباني هذا الموسم، إضافة لصناعته هدفين أخرين، كما سجل 3 أهداف في دوري أبطال أوروبا وهدف في كأس ملك إسبانيا.

تلقي الجهاز الفني لفريق برشلونة أنباء سارة بعودة لاعبه فيران توريس، بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيمن، أبعدته عن الفريق 4 أسابيع.

ووفقا لما كشفته صحيفة صحيقة «آس»، الإسبانية، بأن توريس يستعد لمباراة لاس بالماس، في الدوري الإسباني.

الجدير بالذكر سوف يضفي وجود فيران المزيد من القوة الهجومية لبرشلونة وتشافي يعتبره كنز لأنه يستطيع اللعب في جميع مراكز الهجوم الثلاثة.

متي موعد مباراة برشلونة المقبلة؟

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي لاس بالماس مساء السبت 30مارس 2024، في الجولة الـ 30من منافسات الدوري الاسباني موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

زر الذهاب إلى الأعلى