أخباركرة قدم

بعد إعلان مشاركة كريستيانو رونالدو مع الفريقين.. موعد مباراة ريال مدريد والنصر السعودي

تلقي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر مفاجأة مدوية قد بحضوره فى المباراة الاستعراضية بين النصر وريال مدريد على هامش افتتاح ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل الفريق الملكي بشكله الجديد.

من المقرر أن يشارك النحم البرتغالي في شوط بقميص النصر، ثم ينضم إلى صفوف اللوس بلانكوس في الشوط الآخر، بهدف اللعب لكل من فريقه الحالي والفريق الذي حقق معه إنجازات خلال مسيرته الكروية.

وكان كريستيانو رونالدو رحل عن صفوف ريال مدريد عام 2018، قبل أن يلعب لمدة 3 مواسم مع يوفنتوس الإيطالي، وموسم ونصف مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، ثم ينتقل إلى النصر في يناير/ كانون الثاني 2023.

وحصد الدون مع ريال مدريد لقب الدوري الإسباني (مرتين) ودوري أبطال أوروبا (4 مرات)، إضافة إلى كأس السوبر الأوروبي (3 مرات) وكأس العالم للأندية (3 مرات)، كما فاز بالكرة الذهبية 4 مرات بقميص المرينجي.

سبق وأن  التقيا الفريقي من قبل فى مواجهتين سابقتين فقط، التقى الفريق السعودي النصر بنادي ريال مدريد، وقد كانت هذه المباريات ذات أهمية كبيرة وحماسية، في المواجهة الأولى بين النصر وريال مدريد، والتي جرت في عام 2000 ضمن كأس العالم للأندية، تمكن الفريق الملكي من تحقيق الفوز بنتيجة 3-1.

أما في المواجهة الثانية بين الفريقين، والتي أُقيمت بطابع ودي في عام 2008، نجح النصر في إظهار أداء قوي وسيطرة ملحوظة على الملعب، حيث تمكن من تحقيق فوز بنتيجة 4-1 على ريال مدريد.

بمشاركة كريستيانو رونالدو موعد مباراة ريال مدريد والنصر السعودي

أفادت التقارير الرسمية أن افتتاح ملعب سانتياجو سيكون في نهاية موسم 2023/2024 مما يعني أن المباراة ستكون خلال شهر مايو أو يونيو القادم، ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة تاريخية، حيث أعلنت بعض الصحف الإسبانية إلى مفاجأة كبيرة ستحدث خلال المباراة الودية بين الفريقين.

زر الذهاب إلى الأعلى