أخبار

حسام حسن: كرواتيا كانت مرشحة للفوز علينا، وكنت أتمني إسعاد الجماهير

ظهر كابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر في تصريحات صحفية عقب الخسارة أمام منتخب كرواتيا، برباعية مقابل هدفين، في المباراة النهائية لبطولة كأس عاصمة مصر.

وقال حسام حسن:” الجمهور كان أفضل شيء اليوم، وكنت أتمني إسعادهم وابلغت اللاعبين أن الاستفادة الأكبر هي عودة الجماهير لمساندة المنتخب “.

وأضاف:” الاستفادة الفنية من البطولة كان أمر مهم, استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، استفدت كثيرا من البطولة وخاصة مباراة كرواتيا، ولكن لا أحب الخسارة “.

وأكد حسام حسن:” أن المنتخب عاني من غيابات كثيرة بسبب الإصابة مثل إمام عاشور وزيزو ومحمد الشناوي ورمضان صبحي، وسيختلف أداء المنتخب كثيرا بعد عودة جميع المصابين، بخلاف المصابين كان هناك لاعبين من المفترض قدومهم”.

وواصل: “صممت على خوض الدورة الدولية لأنها خير استعداد لتصفيات كأس العالم في يونيو المقبل”.

وأوضح :”كرواتيا كانت المرشحة للفوز علينا ولكن كنا نرغب في المفاجأة وتقدمنا بالفعل ثم كرة مصطفى محمد في القائم أعتقد أنها كانت ستمثل فارقا في المباراة، ولكننا استفدنا بقوة وإيجابيات رغم الخسارة من كرواتيا”.

وأتم المدير الفني لمنتخب مصر :”أنا مطمئن على المرحلة المقبلة بسبب حزن اللاعبين بعد الخسارة بالرغم أنها بطولة دولية، ومنتخب كرواتيا قوي وحصد برونزية ووصافة كأس العالم في آخر نسختين ورغم ذلك كنت أتمنى الفوز مثلما أرغب دائما”.

زر الذهاب إلى الأعلى