أخباربطولات عالميةدوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

سيمبا: مواجهة الأهلي حياة أو موت، و بن شيخه سيقودنا إلي نصف النهائي

تحدث أحمد علي المتحدث الرسمي لنادي سيمبا التنزاني، عن مواجهة النادي الأهلي المرتقبة في دور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال أحمد علي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي التنزاني:” الأهلي فريق ولديه خبرات كبيرة ونعلم قواته جيداً في أفريقيا، ولكن سيذهب سيمبا إلي دور النصف نهائي هذه المرة ،ومباراة الجمعة ستكون بالنسبة لنا حياة أو موت “.

وأضاف المتحدث الرسمي لنادي سيمبا:” أعتقد أن خبرة عبد الحق بن شيخه ستقودنا إلي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا العام ،ونمتلك كل المقومات لتحقيق هذا الهدف “.

وأتم :” لا يوجد أحد في العالم يمكنه إيقاف جمهور سيمبا عندما بردون شيء، دعونا نتحدي ونفعل كل ما هو ممكن لتحقيق أهدافنا “.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيل علي نظيره سيمبا التنزاني، يوم الجمعة المقبل الموافق 26 مارس الحالي، علي أرضية ملعب بنجامين مكابا في تنزانيا، وذلك ضمن منافسات دور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تلعب مباراة إياب بين النادي الأهلى وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة الموافق 5 إبريل القادم، علي أرضية ملعب القاهرة الدولي بحضور 30 ألف مشجع.

زر الذهاب إلى الأعلى