أخبارالدوري المصريكرة قدم

أول رد فعل من الأهلي بعد تحويل حسين الشحات للمحاكمة الجنائية

اتخذ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجراء عاجل بعد تحويل نحم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حسين الشحات للمحاكمة الجنائية 

وجاءت إحالة حسين الشحات للمحاكمة الجنائية في واقعة اعتداء لاعب الأهلي على محمد الشيبي خلال أحد المباريات التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري في الموسم الماضي.

وكان لاعب بيراميذر محمد الشيبي، قد اتهم حسين الشحات لاعب الأهلى بالاعتداء عليه، والقذف والإهانة، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات، بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، فى شهر يوليو الماضي، وباشرت الجهات المختصة التحقيقات فى الواقعة.

وأعلن اتحاد الكرة المصري خلال الفترة الماضية بشكل رسمي، عن تحويل محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز إلى لجنة الانضباط، من أجل اتخاذ قرار ضد اللاعب، وذلك بعدما قام باللجوء للمحاكم المدنية.

ووفقا لما كشفته التقارير الصحفية ام مسؤولي الاهلى برئاسة محمود الخطيب، تواصلوا مع أشرف عبدالعزيز، محامي حسين الشحات، كي يستكمل الشق القانوني في القضية بعد إحالة اللاعب إلى محكمة الجنايات.

كما تم تكليف المستشار القانوني بالنادي بمتابعة القضية مع محامي الشحات، وإبلاغ النادي بموقف اللاعب في القضية.

وفي سياق متصل يستعد الشياطين الحمر لملاقاة نظيره فريق سيمبا التنزاني غدًا الجمعة، على ملعب “بنجامين مكابا” في العاصمة التنزانية دار السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة، والعاشرة بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويأمل المار  الأحمر صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، تحقيق اللقب 12 فى النسخة الحالية، ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك فى المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي

زر الذهاب إلى الأعلى