أخبارالدوري المصريكرة قدم

محامي حسين الشحات يفتح النار علي الشيبي بشأن محاكمة نجم الأهلي

فتح أشرف عبد العزيز محامي الدفاع عن حسين الشحات لاعب النادي الأهلي  النار بعد الإجراء الذي اتخذ صد موكله باحالة  اللاعب للمحاكمة الجنائية.

وكان لاعب بيراميذر محمد الشيبي، قد اتهم حسين لاعب الأهلى بالاعتداء عليه، والقذف والإهانة، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات، بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، فى شهر يوليو الماضي، وباشرت الجهات المختصة التحقيقات فى الواقعة.

وأعلن اتحاد الكرة المصري خلال الفترة الماضية بشكل رسمي، عن تحويل محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز إلى لجنة الانضباط، من أجل اتخاذ قرار ضد اللاعب، وذلك بعدما قام باللجوء للمحاكم المدنية.

صرح عبدالعزيز عبر موقع “يلا كورة” المصري بأنه تقدم بشكوى ضد بكري أمام القائم بأعمال المحامي العام الأول لنيابة استئناف القاهرة، بسبب ما صرح به محامي الشيبي جلسة يوم 18 أبريل القادم لنظر القضية ومحاكمة الشحات

وطالب محامي الشحات باستخراج أوراق القضية والجلسة التي تم تحديدها وفقًا لما قاله وكيل الشيبي.

كما طلب استدعاء جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات لسماع أقوال الثنائي بخصوص توقيع عقوبة على اللاعب، واستدعاء طاقم تحكيم المباراة وتقرير مراقب اللقاء

وفي سياق متصل يستعد الشياطين الحمر لملاقاة نظيره فريق سيمبا التنزاني غدًا الجمعة، على ملعب “بنجامين مكابا” في العاصمة التنزانية دار السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة، والعاشرة بتوقيت أبو ظبي وعمان.

زر الذهاب إلى الأعلى