أخباردوري أبطال أفريقياكرة قدم

حارس مرمي الأهلي يثير الجدل.. حقي المشروع المشاركة مع الفريق

تحدث حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي   قبل مواجهة نظيره  سيمبا التنزاني غدًا الجمعة، على ملعب “بنجامين مكابا” في العاصمة التنزانية دار السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة، والعاشرة بتوقيت أبو ظبي وعمان.

تصريحات مثيرة من حمزة علاء قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني

وقال حارس المرمى حمزة علاء  فى تصريحات عبر صفحة النادي الاهلى على فيسبوك: “بالتأكيد سعيد بما قدمته بمعسكر المنتخب الأولمبي مؤخراً، ولكن تركيزي الآن مع الأهلي ومباراة سيمبا غداً بدوري الأبطال”.

واضاف: هدفنا دائما تحقيق الانتصارات، المنافسة شريفة بين حراس الأهلي وكل حارس يحلم بالمشاركة وهذا حق مشروع بعيدا عن علاقة الحب التي تربطنا”.

وتابع: “هناك تركيز كبير من قبل جميع اللاعبين، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والفوز باللقاء، من أجل تقليل الضغوطات على لاعبي الفريق خلال مباراة العودة”.

وشدد “مواجهة سيمبا صعبة ولكن كولر يقول دائما إن الجمهور خارج ملعبنا مجرد صوت، لكن الملعب المنافسة الحقيقية داخل الملعب بين الفريقين”.

ويأمل المار  الأحمر صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، تحقيق اللقب 12 فى النسخة الحالية، ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك فى المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي

زر الذهاب إلى الأعلى