أخباردوري أبطال أفريقياكرة قدم

كولر يحدد بديل إمام عاشور مع الأهلي أمام سيمبا فى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على بديل اللاعب إمام عاشور نجم وسط المارد الأحمر خلال المواجهة المرتقبة أمام سيمبا التنزاني.

ويستعد الشياطين الحمر لملاقاة نظيره فريق سيمبا التنزاني غدًا الجمعة، على ملعب “بنجامين مكابا” في العاصمة التنزانية دار السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة، والعاشرة بتوقيت أبو ظبي وعمان.

بديل إمام عاشور فى مواجهة الأهلي ضد سيمبا

تعرض إمام عاشور، للإصابة في الكتف، خلال مباراة منتخب مصر مع نيوزيلندا، التي أقيمت الجمعة الماضي، في بطولة كأس عاصمة مصر، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد.

ويأتي الثلاثي أحمد نبيل كوكا وكريم نيدفيد وأكرم توفيق، على قائمة بدلاء إمام عاشور في تشكيل الأهلي، إلا أن «كوكا» في مقدمة المرشحين للمشاركة بشكل أساسي في تشكيل الأهلي بوسط الملعب.

وأكدت التقارير الصحفية يأتي من بعده كريم نيدفيد الذي نجح في استعادة ثقة الجهاز الفني، بعد سلسلة من الإصابات العضلية منذ قدومه في بداية الموسم بصفوف فيوتشر.

الجدير بالذكر جاء ت قائمة الأهلي أمام سيمبا في دوري أبطال أفريقيا كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفي مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول وكريم الدبيس ومحمد هاني وخالد عبد الفتاح وكريم فؤاد وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمود متولي.

خط الوسط : عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأحمد نبيل كوكا ومروان عطية وحسين الشحات ورضا سليم وأحمد عبدالقادر وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر

خط الهجوم: محمود كهربا وموديست.

ويأمل المار  الأحمر صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، تحقيق اللقب 12 فى النسخة الحالية، ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك فى المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي

زر الذهاب إلى الأعلى