أخبارالدوري المصريكرة قدم

طلب صادم من الأهلي لـ إتحاد الكرة بالتعويض مقابل إصابة إمام عاشور!

طالب النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب مسؤولي إتحاد الكرة المصري لكرة القدم بتعويض مقابل إصابه نجم الفريق الأول لكرة القدم بالشياطين الحمر إمام عاشور مع منتخب مصر.

وتعرض نجم وسط الملعب لإصابة قوية في مباراة نيوزيلندا الأولى للمنتخب في البطولة في الدقيقة 20 وخرج مصابا حيث أثبتت الأشعة حاجة اللاعب لعملية جراحية في الكتف

وخسر منتخب الفراعنة لقب بطولة كأس عاصمة مصر أمام كرواتيا بنتيجة 4 – 2.

وتواصل مسؤولو الشياطين الحمر برئاسة محمود الخطيب مع إدارة اتحاد الكرة المصري في الساعات الماضية لطلب تعويض مالي بعد إصابة إمام عاشور مع منتخب مصر.

الجدير بالذكر أن اللوائح تنص على تحمل اتحاد الكرة بالتنسيق مع الفيفا، تكاليف أي إصابات أو عمليات يجريها اللاعبون خلال تواجدهم في المعسكرات الدولية التي تأتي ضمن مظلة الفيفا.

وفي سياق متصل يستعد الشياطين الحمر لملاقاة نظيره فريق سيمبا التنزاني غدًا الجمعة، على ملعب “بنجامين مكابا” في العاصمة التنزانية دار السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة، والعاشرة بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويأمل المار  الأحمر صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، تحقيق اللقب 12 فى النسخة الحالية، ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك فى المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي

زر الذهاب إلى الأعلى