أخباردوري أبطال أفريقياكرة قدم

مدرب سيمبا التنزاني يتوعد الأهلي فى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بتصريحات مثيرة

تحدث عبد الحق بن شيخة المدير الفنى لنادى سيمبا التنزانى عن المواجهة المرتقبة أمام النادى الأهلى التى تجمع الفريقين غدا فى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد سيبما التنزاني لمواجهة الشياطين الحمر  غدًا الجمعة، على ملعب “بنجامين مكابا” في العاصمة التنزانية دار السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة، والعاشرة بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى سيمبا عبر موقع “إكس” تصريحات بن شيخة بالمؤتمر الصحفى للمباراة الذى أكد فيها على أن الفريق سوف يفعل ما استطاته للخروج بنتيجة ايجابية أمام الأهلى.

قال بن شيخة أن فريقه جاهز لمواجهة الأهلي وحالة اللاعبين جيدة وحصلوا على الوقت الكافي للاستعداد بقوة للقاء المرتقب.

أكد مدرب سيمبا أن فريقه يعلم بصعوبة المباراة لأنها ضد أفضل فريق في أفريقيا، ورغم ذلك شدد على جاهزية فريقه بالفوز علي علي حساب افضل نادي فى أفريقيا.

أشار المدير الفني الجزائري إلى أن فريقه خطط لهزيمة الأهلي في الذهاب حتى يتم خوض لقاء الإياب في القاهرة بأريحية دون ضغوط.

الجدير بالذكر لعب الشياطين الحمر 5 مباريات أمام أندية تنزانيا في معقلهم، لكنه لم يتمكن من تحقيق الفوز في أي لقاء حيث خسر مرتين وتعادل 3 مرات.

زر الذهاب إلى الأعلى