أخبار

تفاصيل زيارة الخطيب لـ أحمد رفعت في المستشفي للاطمئنان على حالته

قام كابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بزيارة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، في إحدي المستشفيات بالقاهرة.

وحرص كابتن محمود الخطيب علي زيارة أحمد رفعت في المستشفي من أجل الاطمئنان علي حالته الصحية ،بعد الوعكة الأخيرة التي تعرض لها.

وجاء ذلك في تواجد هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، وقدم الشكر باسم مجلس إدارة النادي برئاسة وليد دعبس للخطيب علي الزيارة.

وتحسنت حالة رفعت الصحية بعد أيام من الانتظار والترقب والدعاء، حيث تمت إزالة أجهزة التنفس الاصطناعي من عليه، وتم نقله لمستشفى بالقاهرة بعدما كان يمكث في أحد مستشفيات محافظة الإسكندرية.

وكان أحمد رفعت قد تعرض لازمة قلبية خلال مباراة الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر، منذ حوالي 20 يوم .

ومن جانبه علق هيثم عرابي علي زيارة الخطيب، قائلا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:” تشرفنا اليوم بزيارة كابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وأسطورة كرة القدم المصرية بزياته لأحمد رفعت والاطمئنان عليه “.

وأضاف:” حقيقي الكابتن عمره ما غاب عنه الواجب والاصول.. شكرا ي كابتن ..وشكرا لأسامة حسني ، إن شاء الله نيجي الأهلي المره الجاية ومعانا رفعت “.

ويستعد نادي مودرن فيوتشر لمواجهة نظيره الزمالك، يوم 31 مارس الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، علي أرضية ملعب القاهرة الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى