أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

أنشيلوتي: فينيسيوس يقلقني، وهذا موقفنا من لوكا مودريتش

ظهر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في المؤتمر الصحفي للحديث عن مواجهة الغد أمام أتلتيك بلباو، في الجولة 30 من بطولة الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي:” سنلعب ضد فريق يقدم موسم رائع  ويلعب بكثافة كبيرة، إنها مباراة مهمة وسنخوضها بكل ثقة “.

وأضاف:” تعافي اللاعبين الدوليين بشكل جيد، حيث واجهنا مشكلة صغيرة مع كامافينجا، لكنه تدرب بشكل طبيعي اليوم… أوريلين تشواميني يقدم مستوي جيد، نحن أقوي خط دفاع بسبب عملنا الجماعي الجيد للغاية “.

وتابع:” ميليتاو سيعود غدًا وهذا هو الخبر الأهم، ليس جاهز بالنسبة 100% لكنه بخير، ومن الممكن أن أعطيه بعض الدقائق غدًا أمام بلباو “.

وأكمل:” ربما لا يلعب ميليتاو أمام مانشستر سيتي، وربما يلعب، أنا لا أقول أن نسبة هذا الأمر 50% ، يمكن أن تكون 70% لا و 30% نعم، لكن لا يمكن استبعاد إمكانية لعبه تمام.. ميليتاو مهم للغاية أنه يساعدنا في أشياء كثيرة “.

وواصل:” لوكا مودريتش؟ الجميع يتحدث عن الموسم القادم لكن نحن نركز على الفترة الحالية، عندما ينتهي الموسم سنتخذ القرار رفقة النادي إذ لدينا الوقت”.

واستطرد:” لعبنا 4 أشهر بقلب دفاع فقط وهذا شيء غريب، لكن تعاملنا بشكل جيد، الجميع قدم ما نريده ، أنطونيو روديجر يقدم موسم رائع، وناتشو يساهم بشكل جيد ”

وأتم كارلو أنشيلوتي حديثه ،قائلا : “الشيء الوحيد الذي يقلقني كثيرا هو غياب فينيسيوس جونيور عن المباراة”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى