أخباردوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

كولر: لم نتأهل بعد، ولدينا مباراة أكثر صعوبة من اليوم

ظهر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي في تصريحات صحفية، عقب الفوز على سيمبا التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم علي أرضية ملعب بنجامين مكابا، في ذهاب دور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر:” كنا نعلم قبل اللقاء أنها مباراة صعبة نظرا لبعض الظروف ومنها الطقس، بالإضافة لتأخير انضمام اللاعبين الدوليين لصفوفنا بعد نهاية فترة التوقف الدولي “.

وأضاف:” جميع الظروف كانت ضدنا ،لكن الحمدلله قدمنا مباراة كبيرة، ولم نتأهل بعد ولدينا مباراة أكثر صعبة من اليوم، ويجب أن نستعد لها بشكل جيد “.

وتابع:” بعض اللاعبين في صفوفنا شاركوا حتي آخر دقيقة مع منتخبات بلادهم يوم 26 مارس ،وبعد ذلك سافروا مباشرة من أجل اللحاق بالبعثة، ووصلوا لنا بشكل متأخر في المطار وبدون الحصول علي راحة “.

وأكمل:” الدفع بأفشه علي حساب مروان عطية لم يكن سببه الطمع في المباراة، ولكنن لتغير طريقة اللعب من أجل الاحتفاظ بالكرة، وأفشه له واجبات دفاعية بشكل جيد ،وعاد في لقطة دفاعية ومنع فرصة هدف محقق”.

وأتم:” لم نذهب لأي بلد إلا وكان جمهور الأهلي حاضرا لدعمنا ومساندتنا ،اليوم كان عددهم قليل وجماهير سيمبا كانت تملئ الملعب ،لكن مشجعينا حرصوا علي دعمنا بقوة، ودعمهم يصنع الفارق مهما كان عددهم وسعيد بتواجدهم دائما … وأتمني حضورهم بالسعة الكاملة في لقاء العودة أمام سيمبا، لأنهم اللاعب رقم 1 ،ونحن في انتظارهم باستاد القاهرة “.

زر الذهاب إلى الأعلى