أخبارالدوري المصريدوريات وبطولاتكرة قدم

بعد إعلان إيجابية عينة رمضان صبحي طلب مثير من منظمة مكافحة المنشطات ضد اللاعب!

كشف جمال علام، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، أن لجنة المنشطات قامت بإرسال خطاب إلي اتحاد الكرة تفيد بايجابية عينة رمضان صبحى لاعب فريق بيراميدز.

وكان بيراميدز قد تلقي خطاب من لجنة المنشطات بأن هناك عينة فاسدة تم أخذها من اللاعب منذ 8 أشهر، وطلبت لجنة المنشطات عينة أخرى لإعادة تحليلها.

وأعلن جمال علام فى تصريحات إذاعية صباح اليوم أن منظمة المنشطات قامت بإرسال خطاب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم تفيد بإيجابية عينة رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز الحالي.

وتابع: أبلغنا نادي بيراميدز بإيجابية العينة، وله حق التظلم على القرار خلال 10 أيام.

واضاف انه سوف يتم أخذ عينة أخرى للاعب رمضان صبحى للتأكد من تناوله المنشّطات أم لا وقبل توقيع الإيقاف عليه.

واختتم رئيس اتحاد الكرة تصريحاته قائلا: “من الممكن أن يكون هناك خطأ في الأمور ومن الممكن أنه أخذ دواء معين وهو لا يعرف، وسوف يتم إظهار الحقيقة كاملة.

فيما كشفت مصادر عن إرسال المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات “النادو”، خطابا رسميا إلى نادي بيراميدز، للتأكيد على أن رمضان صبحي لاعب الفريق لديه أزمة في نتيجة تحاليل العينة، التي خضع لها بكشف المنشطات عقب إحدى مباريات الفريق بدوري أبطال أفريقيا،

وأوضحت اللجنة في خطابها لـ اتحاد الكرة، أنه سوف يتم توقيع عدة عقوبات على اللاعب صاحب العينة الإيجابية، والتي تأتي وفقًا لقواعد المنظمة وقوانينها، على أن يمتثل لها اللاعب وناديه تحت إشراف اتحاد الكرة.

الجدير بالذكر انضم البالغ من العمر 27 في صفقة بيع نهائي إلى صفوف بيراميدز في صيف 2020، بعدما كان معارا للنادي الأهلي من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي.

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثالث فى ترتيب الدوري المصري لكرة القدم برصيد 25 نقطة.

وشارك رمضان صبحي هذا الموسم في 15 مباراة بمختلف البطولات. سجل فيهم هدفا واحدا وصنع آخر.

زر الذهاب إلى الأعلى