أخبارالدوري المصريدوريات وبطولاتكرة قدم

خزينة الأهلي تنتعش بـ 4 ملايين بسبب إمام عاشور

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب النادي الأهلي من الحصول علي 4 مليون جنيه بسبب إمام عاشور

ويستعد المارد الأحمر لمواحه نظيرة سيمبا التنزاني  الجمعة المقبلة، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة الدولي.

وكان قد فاز الاهلي في مبارة الذهاب بهدف نظيف سجله لاعب الوسط احمد نبيل كوكا.

وتعرض نجم وسط الملعب لإصابة قوية في مباراة نيوزيلندا الأولى للمنتخب في البطولة في الدقيقة 20 وخرج مصابا حيث أثبتت الأشعة حاجة اللاعب لعملية جراحية في الكتف

وخسر منتخب الفراعنة لقب بطولة كأس عاصمة مصر أمام كرواتيا بنتيجة 4 – 2.

وكان قد تواصل مسؤولو الشياطين الحمر برئاسة محمود الخطيب مع الاتحاد كرة القدم الفيفا لطلب تعويض مالي بعد إصابة إمام عاشور مع منتخب مصر.

و تنص  اللوائح على تحمل اتحاد الكرة بالتنسيق مع الفيفا، تكاليف أي إصابات أو عمليات يجريها اللاعبون خلال تواجدهم في المعسكرات الدولية التي تأتي ضمن مظلة الفيفا.

ومن المقرر أن يطلب الشياطين الحمر من الفيفا الحصول على 4 ملايين جنية، بسبب إصابة إمام عاشور، والذي تعرض لها مع منتخب مصر في فترة التوقف الدولي الأخيرة.

وينوي القلعة الحمراء إرسال نسخة من عقد إمام عاشور لاعب الفريق، وراتبه في الشهر، من أجل الحصول على مقابل علاجه، عقب إصابته خلال فترة التوقف الدولي.

وفي سياق متصل ، أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب النادي الأهلي إن الجراحة التى أجراها إمام عاشور تدعو للتفاؤل، وتقلص فترة غيابه عن الملاعب، والتى ستتحدد فى ضوء البرنامج التأهيلي الذى ينتظم فيه اللاعب خلال الأيام المقبلة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى