أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

سر إصرار ريال مدريد للتعاقد مع ليني يورو

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن سر إصرار ريال مدريد للتعاقد مع مدافع ليل الفرنسي ليني يورو.

ويقدم ليني يورو مستويات مميزه مع فريقه جعلته يتلقي العديد من العروض من كبار أندية أوروبا، حيث يسعى باريس سان جيرمان وليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي لضمه

كما يعد المدافع الفرنسي ليني يورو لاعب فريق ليل، هو الخيار الأول لفريق ريال مدريد لتدعيم خط دفاعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لما كشفته التقارير الصحفية أن اللوس بلانكوس يريد ضم الللاعب ولكن بشرك ، إما أن يوافق ليل الفرنس على التفاوض ضمن شروط مناسبة أو سيحاول النادي الملكي إقناع اللاعب بالبقاء من ثم القدوم بشكل مجاني فى صيف 2025، وبالتالي لن يكلف خزائن النادي.

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة ضد مانشستر سيتي

يستعد النادي الملكي لمواجهة نظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، يوم 9 إبريل المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام المباراة المرتقبة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

الجدير بالذكر نجح اللوس بلانكوس فى الوصول إلى هذا الدور بعد الفوز علي لايبزيج خلال مباراة الذهاب بهدف مقابل لا شي، فيما انتهت مباراة الإياب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق منهما وهو ما منح بطاقه التأهل للمرينجي.

زر الذهاب إلى الأعلى