أخبارالدوري السعوديدوريات وبطولاتكرة قدم

فرمان من كريستيانو رونالدو.. تعين لاعب ريال مدريد السابق مديرا رياضيا للنصر

كشفت تقارير صحفية عن تدخل كريستيانو رونالدو  فى تعين لاعب ريال مدريد السابق مدير رياضي للنصر 

ووفقا لما كشفته صحيفة “الرياضية” السعودية، فان نادي اصفر الرياض يسعى للتوقيع مع فيرناندو هييرو لاعب ريال مدريد الإسباني سابق في مركز المدير الرياضي.

وعمل هييرو مع رونالدو لاعب النصر في ريال مدريد إذ كان هييرو مساعدا لكارلو أنشيلوتي مدرب الفريق في موسم 2014-2015، كما تولى قيادة منتخب إسبانيا في كأس العالم 2018

واوضحت  الصحيفة الشهيرة إلى أن صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو يعرف هييرو جيدا ويعتبره الشخص المناسب لجعل العالمي على قدم المساواة مع أي فريق أوروبي.

وأشارت الصحيفة أن نادي النصر اتجه إلى هييرو بعد اعتذار البرتغالي ميجيل روبيرو وذلك بعدما توصل الطرفين إلى اتفاق.

ويعمل هييرو حاليا مديرا رياضيا في نادي ديبورتيفو جوادالاخارا، الذي يلعب فى الدوري المكسيكي، منذ أكتوبر 2022، بالإضافة إلى شغله المنصب ذاته في الاتحاد الإسباني لكرة القدم 2017.

الجدير بالذكر يحتل البرتغالي صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 29 هدف و 10 تمريرات حاسمة.

ويأتي فى المركز الثانى خلف الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فريق الهلال برصيد 22 هدف. فيما يحتل عبد الرزاق حمد الله المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 18 هدف.

يحل نادي اصفر الرياض، ضيفا على ضمك، ضمن لقاءات الجولة 27 من دوري روشن السعودي للمحترفين، في العاشرة من مساء الجمعة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

ويحتل العالمي المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن لكرة القدم برصيد 62 نقطة خلف الهلال متصدر المسابقة في الوقت الحالي، بينما يأتي ضمك فى المركز الثامن فى ترتيب الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى