أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

فرمان لابورتا بتعين مدرب برشلونة خلفا لتشافي.. أسم غير متوقع

كشفت تقارير صحفية عن اختيار خوان لابورتا رئيس برشلونة المدير الفني للجديد للفريق.

وأعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم للبلوجرانا، على رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني عقب نهاية الموسم الحالي

وفي السياق ذاته، يبحث مسئولي البارسا برئاسة خوان لابورتا عن مدرب مناسب لتولي منصب القيادة الفنية لفريق البلوجرانا بعد رحيل الإسباني.

وظهر الكثير من المرشحين لخلافة تشافي في النادي الكتالوني، ومن ضمنهم المدير الفني لفريق “ب” الرديف، المكسيكي رافاييل ماركيز.

ووفقا لما كشفته صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن خوان لابورتا رئيس فريق البلوجرانا، يريد التعاقد مع المدرب رافائيل ماركيز، كمدير فني للفريق الأول.

ويعد خيار التعاقد مع ماركيز، بسبب التجارب الناجحة لرئيس البارسا مع المدربين الذين لا يملكون الخبرة على غرار ما حدث مع المدير الفني لـ بيب جوارديولا وفرانك ريكارد، تجعله يريد تكرار الأمر مرة آخرى.

كما ان المدرب المكسيكي له علاقه طيبة مع خوان لابورتا ويمتلك سجل نتائج وجيدة مع فريق الرديف، كما أن يتمتع بـعلاقه مع اللاعبين رائعه.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني لمواجهة نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا يوم الاربعاء المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويأمل البلوجرانا في تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي في مباراة الذهاب التي ستقام على ملعب حديقة الأمراء قبل لقاء الإياب

زر الذهاب إلى الأعلى