مباريات اليوم

نتيجة مباراة الهلال والخليج

نتيجة مباراة الهلال والخليج في الدوري السعودي 

حددت رابطة الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء اليوم الجمعة الموافق 5 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة الهلال ضد الخليج، وذلك في منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي موسم 2023/2024، وتنطلق مباراة الهلال والخليج، في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و في تمام 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية استاد «الأمير محمد بن فهد»، علي أن يتم نقل كافية أحداث المباراة علي شبكة قنوات SSC الرياضية الناقل الحصري لبطولة الدوري السعودي، بتعليق صوتي حاتم بطيشة.

تشكيل الهلال أمام الخليج في الدوري السعودي

وقد إستقر الزعيم علي التشكيل التالي لمواجه نظيره نادي الخليج علي ملعب الأمير محمد بن فهد بحضور جماهيري صاخب، في مباراة قوية، يسعي فيها كلا الطرفين في تحقيق الفوز اليوم.

  • حراسة المرمى : محمد العويس.
  • الدفاع : علي البليهي ، ياسر الشهراني ، كوليبالي ، سعود عبدالحميد.
  • الوسط : نيفيز ، سافيتش ، سلمان الفرج.
  • الهجوم : سالم الدوسري ، مالكوم ، ميتروفتيش.

ترتيب الهلال والخليج في الدوري السعودي

ومن الجدير بالذكر أن نادي الهلال يحتل المركز الأول في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 74 نقطة، حصدها من خلال خوض 26 مواجهة فاز خلالها في 24 لقاء وتعادل في 2 ولم يخسر اي لقاء حتي الأن.

بينما يتواجد نادي الخليج في المركز التاسعة في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 34 نقطة جمعها من خلال لعب 26 مباراة فاز فيها في 9 مباريات وتعادل في 7 أخري بينما خسر 10 مواجهة.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى