أخبارالدوري الإسبانيدوريات وبطولاتكرة قدم

برشلونة يحسم قراراه ويعلن رحيل نجم الفريق

كشفت تقارير صحفية اسبانية عن حسم نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا من رحيل انسو فاتي عن الفريق .

وتنتهي إعارة البارسا للاعب مع فريق برايتون في نهاية الموسم الحالي

ووفقا لما كشفته صحيفة “ سبورت ” الكتالونية، فإنه من المستحيل أن يلعب انسو فاتي مع النادي الكتالوني مرة أخرى.

واضاف التقرير ان برشلونة قرر  عدم الاعتماد عليه في المشروع الرياضي الجديد للفريق، ويبحثون له عن فريق اخر، لأن برايتون لن يجدد إعارته لموسم آخر.

كما باتت فرص عودته للبلوجرانا  صعبة للغاية في ظل تالق الواعد  لامين يامال مع الفريق الكتالوني.

وأوضح التقرير أن فاتي لم يتمكن من إثبات نفسه في الدوري الإنجليزي،  ويريد الرحيل الي فريق يتمكن فيه من المشاركة كأساسي ويتم الاعتماد عليه.

وفي سياق متصل ، يستعد النادي الكتالوني لمواجهة باريس سان جيرمان، يوم 10 إبريل 2024 الموافق الاربعاء المقبل ، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويأمل البلوجرانا في تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي في مباراة الذهاب التي ستقام على ملعب حديقة الأمراء قبل لقاء الإياب

الجدير بالذكر تأهل البارسا الي هذا الدور من البطولة الأوروبية، بعد التغلب على نظيره فريق نابولي الإيطالي في دور الـ 16، بنتيجة 4/2 مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

بينما تأهل بي أس جي عقب تخطي عقبة ريال سوسيداد، بفوز  عملاق الكرة الفرنسية بنتيجة أربع اهداف مقابل هدف.

وسبق وأن التقى الفريقان في 13 مباراة من قبل، وحقق برشلونة الفوز في 5 منها، مقابل 4 للفريق الباريسي، وحسم التعادل نتيجة 4 مواجهات كذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى