أخباردوري أبطال أوروباكرة قدم

تشكيل أرسنال المتوقع أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024

تعرف علي تشكيل أرسنال المتوقع أمام بايرن ميونخ في إطار منافسات مباراة الذهاب من بطولة دوري أبطال أوروبا دور ربع النهائي موسم 2023/2024.

وتأتي هذه المواجهة بعد أن أوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا، نادي أرسنال الإنجليزي أمام فريق بايرن ميونخ الألماني، ليكونوا خصومًا في الأدوار الإقصائية في بطولة دوري الأبطال، والفائز من هذه المواجهة يقابل الفائز من مواجهه ريال مدريد ومانشستر سيتي.

ويحل نادي بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا في مباراة الذهاب، في استضافة نادي أرسنال علي ملعب استاد الامارات معقل الجانرز.

توقيت مباراة أرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

حددت رابطة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” مساء يوم الثلاثاء الموافق التاسع من شهر ابريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة أرسنال ضد بايرن ميونخ، علي أن تنطلق صافرة أحداث المباراة في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تذاع أحداث اللقاء المرتقب بين أرسنال وبايرن ميونخ في منافسات دوري أبطال أوروبا، من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، الملك الحصري لحقوق بث بطولة دوري الأبطال، من خلال تخصيص قناة بي إن سبورت 2 ، علي أن يكون التعليق بصوت اليمني حسن العيدروس.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

من المتوقع أن يستقر الإسباني ميكل أرتيتا علي التشكيل التالي للجانرز أمام نظيره نادي بايرن ميونخ الألماني، في إطار منافسات مباراة الذهاب من دور ربع نهائي من زمن بطولة دوري أبطال أوروبا، ويأتي التشكيل المتوقع كتالي:

  • حراسة المرمى: دافيد رايا
  • خط الدفاع: بن وايت، ويليام ساليبا، جابرييل، ياكوب كيفيور
  • خط الوسط: اوديجارد، ديكلان رايس، هافيرتز
  • خط الهجوم: ساكا، لياندرو، جابرييل مارتينيلي.

زر الذهاب إلى الأعلى