أخباردوري أبطال أوروباكرة قدم

موعد مباراة أرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024

تعرف علي موعد مباراة أرسنال وبايرن ميونخ في إطار منافسات مباراة الذهاب من دور ربع نهائي من زمن بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2024.

حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم موعد هذه المباراة في رحلة البحث عن التتويج بلقب كأس دوري الأبطال “تشامبيونز ليج”، مع الاقتراب من نهاية البطولة الأعرق في القارة العجوز.

موعد مباراة أرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين أرسنال وبايرن ميونخ، يوم الثلاثاء الموافق 09-04-2024 في تمام الساعة 08:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والإردن والعراق، وفي تمام الساعة 11:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

تاريخ مواجهات أرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

يجمع تاريخ حافل من المواجهات بين نادي أرسنال الإنجليزي أمام نظيره نادي بايرن ميونخ الألماني، في العديد من المواجهات وبشكل خاص في بطولة دوري أبطال أوروبا.

حيث تواجه الجانرز أمام البافاري علي مستوي بطولة دوري أبطال أوروبا، في ثمانية مواجهات مباشرة، حسم فريق بايرن ميونخ الفوز في خمس مواجهات، بينما حقق أرسنال الإنجليزي الفوز في مواجهتان، وضرب التعادل في مباراة واحدة.

يذكر أن أخر لقاء جمع بينما كان في موسم 2019 في بطولة الكأس الدولية للأبطال، حسم فيها النادي الإنجليزي الفوز بنتيجة هدفين مقابل لا شئ.

وكان معدل السجل التهديفي في مواجهات الفريقين، مرتفع حيث كان أكبر فوز حققه النادي الألماني بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد، وكان ذلك في موسم 2015 وموسم 2017.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام بايرن ميوتخ في دوري أبطال أوروبا

من المتوقع أن يستقر الإسباني ميكل أرتيتا علي التشكيل التالي للنادي الإنجليزي أمام نظيره نادي بايرن ميونخ الألماني، في إطار منافسات مباراة الذهاب من دور ربع نهائي من زمن بطولة دوري أبطال أوروبا، ويأتي التشكيل المتوقع كتالي:

  • حراسة المرمى: دافيد رايا
  • خط الدفاع: بن وايت، ويليام ساليبا، جابرييل، ياكوب كيفيور
  • خط الوسط: اوديجارد، ديكلان رايس، هافيرتز
  • خط الهجوم: ساكا، لياندرو، جابرييل مارتينيلي.

زر الذهاب إلى الأعلى